أفضل منتجات الحجر الطبيعي لواجهات المدن الفاخرة

هذه التصاميم لأفضل استخدام للمواد ، والتي تعتبر من الكماليات الرائعة ، موجودة أيضًا على الواجهات ولها أنواع مختلفة ومنتجات عالية الجودة. سوف نستكشف أفضل أنواع الأحجار الطبيعية بناءً على هذه المقالة. ابق بعيدًا حتى Delarte bit. مبيعات المبنى وأول ما يلفت الأنظار هو المظهر ، السعر في المبنى اختيار جميل وجذاب. أفضل طريقة لجذب المنزل للسحر والسحر هي استخدام الحجر الطبيعي في الواجهة. الواجهة الحجرية عملية وجميلة للغاية ، ويبدو أن النساء في المنزل هنا ، كما أن الحجر الطبيعي يحظى بشعبية كبيرة. لانها متوافقة مع البيئة ولا تشكل خطرا على الانسان. تم تصميمها وفقًا للاستخدام المقصود من الحجارة. على سبيل المثال ، قد لا يكون الحجر محميًا من التآكل والتأثر بلحام اللحام. بعد ذلك ، سنناقش الأربعة الأكثر أهمية لاستخدام الحجر الطبيعي على جبهة السعر. بالطبع ، كان الحجر دائمًا مادة بناء. من استخدامات القشرة الحجرية قوتها وأساسها وجاذبيتها وفائدتها. يمكن اختيار أي شكل خارجي أو داخلي ، بالإضافة إلى المشروع ، مطلوب معرفة جيدة بالكسوة الحجرية للحق. لأفضل منتج للحجر ، يجب أن يكون مظهر المهندسين المعماريين قيد الاستخدام ، في المشروع ، بأعداد كافية ودائم ، والذي يجب أن يكون في عين العديد من العناصر.

مجموعة من الأحجار الطبيعية

هناك رحلة إلى جانب الكسوة الحجرية الطبيعية في منزلك. هنا ، نلقي نظرة على الأسباب التي تجعل المهندسين المعماريين والمصممين وتصميم المنازل المتميزين يفضلون الطبيعة على الخارج.

رأي

يمكن استخدام قشرة الحجر الطبيعي لإضافة البعد والتأثير التاريخي والعمق إلى غرفة كلاسيكية أو لتكملة الهندسة المعمارية للمساحة المعاصرة ، اعتمادًا على نوع الحجر المختار. لا يوجد حجر متماثل ، سيكون لديك سطح فريد حيث ستثري العيوب والزنجار جمال مساحتك الداخلية أو الخارجية.

شخصية قوية

الكسوة الحجرية الطبيعية متينة للغاية ويمكن أن تتحمل الظروف الجوية القاسية وهي أكثر مقاومة للتقطيع والتقطيع من العديد من مواد تكسية الجدران الأخرى. طبيعتها الوعرة تعني أن واجهتك ستصمد أمام اختبار الزمن.

التكيف

يختلف مظهر الحجر الطبيعي كثيرًا ، على الرغم من اختلاف أنواع الحجر. يمكن استخدامه في الداخل لإنشاء جدار مميز في غرفة المعيشة أو تزيين مدفأة أو إضافة تأثير بصري على الحمام. يمكن استخدامه في الهواء الطلق لتقسيم الواجهة أو لتحديد حمام السباحة أو لإكمال الجدار الحدودي.

تكاليف منخفضة

ليست هناك حاجة لطلاء أو استبدال الأجزاء الفاسدة من جدار الحجر الطبيعي. قشرة الحجر هي حل قليل الصيانة ويتطلب تنظيفًا منتظمًا أو ، حسب التطبيق المستخدم ، لمسة نهائية مرة واحدة على الأقل في السنة.

الحجارة

للحصول على نظام تكسية حجري متسق وموثوق به ، من الضروري مراعاة تأثير وزن وخصائص الحجر الطبيعي.

قشرة الحجر الصينية التقليدية

الكسوة الحجرية التقليدية المصنوعة يدويًا هي طريقة تاريخية يتم فيها ربط الحجر الطبيعي بهيكل دعم مسبق الصنع. تشكل هذه العناصر معًا السطح الخارجي للمبنى ، حيث تقوم أنظمة الكسوة التقليدية بنقل وزن الحجر إلى مفاصل الحمال في ألواح الأرضية. يجب أن تشتمل هذه الأنظمة على مفاصل متحركة وضغط. أكثر أنواع الأحجار الطبيعية شيوعًا المستخدمة في أنظمة الكسوة اليدوية هي الجرانيت والحجر الجيري والحجر الرملي ، ولكن يتم أيضًا استخدام الرخام والأردواز.

ألواح حجرية المطر

تزداد شعبية الحجر الطبيعي كمواد تعدين لإنشاء ألواح حجرية فعالة للغاية ومثيرة للإعجاب. ألواح حجرية مثبتة بواجهة مبنى عن طريق نظام قابل للسحب أو نظام تركيب مفتوح. عادةً ما تحتوي الألواح الأمامية على ظهر مجوف وتتميز بنظام مثقوب مثل الصرف الداخلي الذي يجمع الرطوبة بسهولة خلف اللوحة الأمامية ، مما قد يتسبب في حدوث تسريبات.

الكثير من القوة

الحجر الطبيعي متين ومقاوم للحريق. نعم ، يتم في بعض الأحيان تحويل بعض المنازل إلى أنقاض ، والواجهة الحجرية لا تزال قائمة لعدة قرون. كمهندس معماري ، يمكنك إعادة بناء واجهة من التصميم الأصلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن تكلفة الحفاظ على الحجر الطبيعي منخفضة جدًا ولا تتطلب تلطيخًا.

عزل حراري

الحجر الطبيعي صديق للبيئة لأن الكتلة الحرارية للحجر توفر عزلًا طبيعيًا يفيد الكوكب ويقلل من تكاليف الطاقة. كتلة حرارية كبيرة في الجزء المعزول من المنزل لتعويض التغيرات اليومية في درجات الحرارة. عندما تكون درجة الحرارة المحيطة أعلى من الكتلة ، تمتص الكتلة الحرارية الطاقة الحرارية وعندما تكون البيئة أكثر برودة ، فإنها تنتج طاقة حرارية.

لها قيمة بيع

من أهم خصائص الأحجار الطبيعية أنها نادراً ما تبلى. في الواقع ، إنه حجر عالي الجودة يستخدم في أي من هذه الأجزاء من المبنى ، ويمكن اعتبار هذه المادة كقيمة مضافة لحياة هذا المبنى ؛ لأنه متين للغاية واستخدامه يبدو وكأنه استثمار آمن. من بين الأحجار الطبيعية ، يعتبر الجرانيت من أقوى الأحجار ، والتي سنناقشها أدناه:

جرانيت

على مر السنين ، أصبح الجرانيت أحد أكثر الأحجار استخدامًا في واجهات المباني. يحتوي هذا الحجر على هيكل بلوري محبب ويحتوي على كمية كبيرة من الكوارتز. الجرانيت خشن ودقيق الحبيبات ومتوسط ​​الحبيبات. يحتوي الجرانيت هنا على خصائص تجعله مادة ممتازة لبناء واجهات. ومن أهم هذه الميزات الموصوفة ما يلي:

الماء لا يدخله.

مقاومة عالية وعمر طويل جدا. يمكن تلميعها ويدوم لمعانها لفترة طويلة. يمكن إنشاء مواد مختلفة باستخدام تقنيات معالجة الحجر المختلفة ؛ لأن هذا الحجر مقطوع جيدًا.

الجرانيت الأسود

الجرانيت متوفر بألوان مختلفة. يمكنك العثور على لون الجرانيت الأسود والأبيض. تسمح هذه المجموعة المتنوعة من الألوان باستخدام الجرانيت في أنماط وألوان معمارية مختلفة. لكن حجر الجرانيت الأسود يمكن أن يكون زخرفة رائعة لواجهة المبنى ويجذب انتباه الضيوف والمارة. الجرانيت الأسود أكثر تنوعًا من إصدارات الملابس التقليدية ، ونحن نقدم مجموعة متنوعة من التشطيبات والأحجام لتناسب مجموعة متنوعة من التطبيقات. ويعطي الواجهة روعة خاصة. جميع أحجار الجرانيت التي تتراوح من الرمادي إلى الأسود تسمى الجرانيت الأسود. بين سكان مصر القديمة ، استخدم الجرانيت الأسود على نطاق واسع في البناء. على سبيل المثال ، هرم الجيزة الشهير مغطى بالجرانيت الأسود على سطح كبير ؛ تم استخدام هذا الحجر بشكل خاص على جدران الغرفة التي يوجد بها نعش الفرعون. في الماضي ، كان الجرانيت الأسود يستخدم في كثير من الأحيان لصنع شواهد القبور ، وكان لهذا الحجر تأثير مذهل في امتصاص وعكس ضوء الشمس. لكن الجرانيت الأسود هو أحد أفضل الخيارات لشواهد القبور. الجرانيت الأسود ثقيل ويصعب بالتأكيد العمل معه ، لكن قدماء المصريين كانوا مدركين جيدًا لقوته ومقاومته للطقس واستخدموا هذا الحجر على نطاق واسع. حتى الجرانيت الأسود الموجود في أنقاض المباني القديمة اليوم لا يزال يبدو مثاليًا وجميلًا. إن جمال الجرانيت الأسود ومتانته جعله من أكثر المواد المرغوبة للمساحات الفاخرة ، وبما أن السطح الخارجي للمبنى يتعرض لعوامل التعرية الطبيعية مثل الرياح والأمطار والحرارة والبرودة ، فيجب أن يتم ذلك باستخدام الجرانيت. أفضل الخامات. الأحجار هي أكثر العناصر الطبيعية مقاومة لتغير المناخ. هذا هو السبب في استخدام الأحجار الأكثر متانة في الزخرفة الخارجية للمباني. يجب أن يتمتع حجر الواجهة الجيد بمقاومة مقبولة لجميع أنواع المواد الكيميائية والظروف الجوية الخاصة ودخول المياه. توجد العديد من الأحجار في المحاجر ، ولكن ليست جميعها مفيدة ومناسبة لواجهات المباني. في استمرار لهذه المقالة ، سنقدم 5 أحجار مواجهة للبناء جيدة بجودة عالية ومسامية منخفضة ، بالإضافة إلى المتانة ، وشرائها سيمنع الخسائر المالية في شكل تكاليف الإصلاح.

حجر الكوارتز ، بناء أرخص مواجهة للحجر

الكوارتزيت هو أحد الأحجار التي تشكلت نتيجة التحول ، وبالتالي فهي ذات قوام شديد الصلابة. تتكون صخور الكوارتزيت من مادة تسمى الكوارتز أثناء التحول ، وتتعرض الأحجار الرملية الأرضية لدرجات حرارة وضغوط عالية. أحجار الكوارتز لها أشكال مختلفة ، ولكن ليس بنفس الحجم. تتشابه أحجار الكوارتزيت مع الرخام ، وهو أفضل حجر ذبيدي ، وعلى الرغم من أن مظهره خشن ولكنه متبلور ، إلا أن أحجار الكوارتزيت قد تبدو مثل الرخام ، إلا أن قوتها ومقاومتها أكبر بكثير من الرخام. يُعرف بأنه حجر جيد لبناء واجهات ومن أهم خصائص الكوارتزيت مقاومته للمواد الحمضية والظروف الجوية المختلفة. علاوة على ذلك ، فإن سعر أحجار الكوارتزيت رخيص للغاية وغير مكلف مقارنة بالأحجار الأخرى.

واجهة بناء حجر الترافرتين ، حجر جيد لواجهة المنزل

من بين جميع الأحجار المناسبة والعملية لبناء الواجهات ، يعتبر الحجر الجيري من أشهر الأحجار. عمر الخدمة الطويل والمتانة ومقاومة الحرارة وتغلغل البرد والماء والألوان المختلفة والمسامات المختلفة جعلت الحجر الجيري شائعًا. على الرغم من سعره المرتفع ، يمكن استخدام الحجر الجيري كحجر مواجه متطور لأنه يحتوي على العديد من الاختلافات في اللون والمسامية. يمكن استخدام الحجر الجيري في بيئات أخرى مثل أرضيات حمامات السباحة والسلالم والديكورات الداخلية والخارجية للمبنى. كما أنها مناسبة لجدران المبنى وكغطاء للأرضية.

الرخام هو أغلى حجر لبناء واجهات

الرخام هو أحد أشهر الأحجار بين جميع سكان الكوكب. يستخدم هذا الحجر المصقول للغاية على نطاق واسع في البناء والنحت. الرخام هو أيضا أحد أجمل أحجار البناء. نظرًا لارتفاع أسعار الأحجار الرخامية ، فإن هذه الأنواع من الأحجار ، الأقل استخدامًا في بناء الواجهات ، ستكون الخيار الأفضل لحجر الواجهة بميزانية كافية. يجب أن تتساءل كيف يتكون الرخام ، وسبب قوته وجماله.

الرخام عبارة عن حجر طبيعي وحجر جيري يتشكل نتيجة للتسخين والضغط البطيئين والمستمرين في طبقات الأرض بعد تحول المعادن المختلفة. يعد وجود الأشرطة الملونة ومظهرها اللامع من أهم العوامل في جمال الأحجار الرخامية. توجد أحجار الرخام في الطبيعة باللون الأبيض والأخضر والأصفر ونادراً ما تكون حمراء. بالإضافة إلى مظهرها الجميل ، تتمتع الأحجار الرخامية أيضًا بخصائص مثل مقاومة المطر الحمضي والغازات المختلفة والطقس البارد.

الحجر الرملي ، الحجر المقاوم للبرودة

الحجر الرملي هو أحد الصخور الرسوبية والرمل والمعادن المختلفة التي يمكن رؤيتها في هيكلها. السيليكا وكربونات الكالسيوم والدولوميت وأكسيد الحديد هي بعض المعادن المشاركة في تكوين الحجر الرملي. الحجر الرملي مقاوم جدًا للطقس والصقيع. جعلها هيكل الحجر الرملي خشنة. ميزة أخرى للحجر الرملي هي سعره المنخفض نسبيًا ، وبميزانية صغيرة يمكنك بسهولة استخدام الحجر الرملي كحجر بلاطة. يصعب صنفرة الحجر الرملي وتلميعه ، وله قوة ثني منخفضة ، ومن السهل ثنيه. هناك أنواع مختلفة من الحجر الرملي مثل الجلد والرياح والفأس ومطرقة الأدغال والمقصلة.

عملائنا الأعزاء ، شركتنا تصدر أنواع الأحجار الطبيعية للواجهات. يسعدنا ويسعدنا ويشرفنا دعوتكم للتواصل مع ممثلي شركتنا عبر الرابط الموجود في هذه الصفحة وللحصول على هذا المنتج الرائع والفريد من نواح كثيرة. بالإضافة إلى مزاياها ، إطلاعك على السعر شاملاً جميع مراحل النقل والمواصلات حتى وصولها إليك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا