اسعار انواع حجر الواجهة

يختار المصممون والمهندسون مظهر كل مبنى بناءً على أذواق الناس وظروف الطقس والموقع الجغرافي لكل منطقة ، بحيث تكون الأسعار في متناول العملاء. لذلك ، يلعب حجر واجهة المبنى دورًا مهمًا في جماله. عندما ننظر إلى مبنى ، فإن أول ما نلاحظه هو واجهته. واجهة كل مبنى هي لباسها وتلعب دورًا مهمًا في جمال وجاذبية كل مبنى.

ماذا تقرأ في هذا المقال:

بالنسبة للجدران الخارجية لكل مبنى يجب على المنشئ استخدام خامات عالية الجودة ومقاومة للعوامل الجوية وذات جمالية خاصة خالية من الشقوق والتشققات حيث يتم استخدامها خارج المبنى. يختلف مظهر كل مبنى حسب المنطقة الجغرافية والمنطقة. يختلف الطراز المعماري للشمال عن الجنوب. واحدة من الواجهات التي حازت على تقدير العديد من المعجبين اليوم هي واجهة ROM.

سعر الحجر الطبيعي

بالنسبة لأولئك الذين يخططون لشراء حجر بناء ، فإن سعر الحجر الطبيعي مهم بالنسبة لهم ، لذلك يجب أن يكونوا على دراية بالعوامل التي تؤثر على سعر حجر البناء. يمكن أن تجلب اللبنات الأساسية تأثيرات خاصة إلى المباني الخاصة بك وهي واحدة من أكثر مواد البناء شيوعًا في البناء.

العوامل المؤثرة على سعر حجر البناء: من بين العوامل التي تؤثر على سعر حجر البناء ، سنتحدث ونراجع العوامل مثل نوع الحجر ، وشكل القطع ، واللون ، والمتانة ، ومعالجة الحجر. هذه العوامل في وقت واحد.

نوع الحجر: كما تعلم ، يمكنك اختيار كتل بناء مختلفة حسب نوع المبنى وذوقك. يعد الجرانيت والرخام والحجر الجيري والرخام من بين أنواع أحجار البناء. يتميز حجر الجرانيت بجمالية فريدة وهو مثالي لإنشاء الأعمدة والجدران والأرضيات. يعتبر الرخام أيضًا حجرًا كثيفًا ومتينًا ويستخدم على نطاق واسع في الأماكن التي تتطلب الحجر المتين.

يعتبر الرخام خيارًا جيدًا للسلالم والأرضيات في المباني ذات الازدحام الشديد. الترافرتين هو لبنة بناء أخرى أكثر ملاءمة للهياكل الخارجية بسبب هيكلها الأقل كثافة ومسامية. يعتبر الرخام أيضًا نوعًا من الأحجار التي تضفي تأثيرًا خاصًا على المباني نظرًا لسحرها الفريد. لا يتمتع الرخام بمقاومة جيدة للأمطار الحمضية ، لذلك لا يستخدم في الجدران الخارجية. كل من هذه الأحجار لها سعر مختلف بسبب خصائصها المختلفة.

لون الحجر: لون الحجر هو عامل آخر يؤثر على سعر حجر البناء. يؤثر لون الحجر بشكل مباشر على جمال المبنى. لذلك ، تم تحديد أهمية لون العنصر الأساسي في هذا القسم بوضوح. عند اختيار الأحجار ، يجب الانتباه إلى حقيقة أن بعض الأحجار تتفاعل مع المواد الكيميائية وتغير لونها. لهذا السبب ، اختر الأحجار التي لن تفقد لونها بالتفاعل مع المواد الكيميائية أو التعرض لأشعة الشمس.

قطع الحجر: عامل آخر يؤثر على سعر حجر البناء هو نوع الحجر. يختلف السعر حسب نوع الحجر وأداة القطع. على سبيل المثال ، يعتبر الجرانيت حجرًا شديد التحمل وصلب. لذلك ، سيكلف قصها وصقلها أكثر.

أيهما أفضل حجر الرياض أم حجر الأردن؟

مقارنة بين أفضل أنواع الحجر الأردني وحجر الرياض الأبيض وحجر الأردن الأبيض ، وهذا السؤال هو أفضل حجر الرياض أم الحجر الأردني؟ حجر أبيض من الرياض أو حجر أبيض من الأردن. أيهما أفضل الآن بعد أن سمعت أن حجر الرياض يشرب الماء ومن الأفضل لبسه ميكانيكياً؟

الجواب: أفضل وأجمل وأنسب لمناخنا هو الحجر الكريم أو الحجر الأصفر لمدينة الرياض وهو أندر جبل على حد علمي عندما يتجمد مرة أخرى وسط الزحام وينتظر مغفرتها. الأغلى.

يجب معرفة أنواع الحجارة وأسعارها للجدران الخارجية 2022. الآن الاتجاه الكبير للمصممين ومصممي الديكور هو استخدام الأحجار الطبيعية أو الاصطناعية على الجدران الخارجية للمباني وكذلك لبعض الزخارف لأن الحجارة تمنحهم الفخامة مع إعطاء الجمال الخارجي للجدران ؛ لهذا السبب سنقوم بنقل أهم أنواع وأسعار أحجار الواجهات لعام 2022 وأهم التفاصيل على موقعنا.

أنواع الحجارة وأسعارها للجدران الخارجية: هناك مجموعة متنوعة من الأحجار وينبغي البحث عن مشورة الخبراء لاختيار النوع الأنسب للموقع ؛ اعتمادًا على خصائص المبنى والمناخ والسعر المطلوب ؛ ولتحقيق أفضل النتائج وإطالة عمر الأحجار في عام 2022 ، ترد أنواع وأسعار أحجار الجدران الخارجية على النحو التالي:

وجهات أسعار حجر الأردن: عند الحديث عن أنواع الحجر المواجه وأسعاره في عام 2022 ، يعتبر حجر الأردن من أكثر الأحجار شيوعًا وهو فريد من نوعه في الأردن. وهي مقسمة إلى عدة أنواع:

حجر الرويشد: يعتبر من أرقى الأحجار في الأردن. لذلك ، يتم استخدامه عند الحاجة إلى حجر متين وعالي الجودة.

حجر النعام: جودة متوسطة وشكل جيد.

بيار القطرانة: له شكل جمالي مصقول ، مأخوذ من محافظة الكرك في الأردن.

الأسعار تنافسية لكن أقرب الأسعار المتوفرة في السوق تبدأ من 250 ريالاً للمتر المربع ، حيث تبلغ أسعار المتر حوالي 130 ريالاً للمتر المربع ، وتتراوح أسعار الجودة المتوسطة والأنواع الشائعة من 35 إلى 80 ريالاً للمتر المربع. حجر فلسطيني للجدران الخارجية وهو حجر عالي الجودة وينقسم حسب شكله إلى نوعين:

نمط كبير: منقوش ، واسع ومتباعد ، مسمى بدون زخارف ؛ لمظهره الطبيعي والجميل ما عدا حواف الزوايا ؛ للراحة.

سعر الحجر الصناعي للمتر

يختلف سعر متر الحجر الصناعي حسب نوع الإنتاج وحجمه ونوعه. بشكل عام يختلف الحجر الصناعي في التصميم واللون والحجم. يعتقد معظم الناس أن سعر الحجر الاصطناعي أقل بكثير من سعر الحجر الطبيعي. لكننا متساوون في النطاق السعري لتصنيع الأحجار الطبيعية والاصطناعية القديمة.

لأننا نستخدم أفضل جودة وأحجار صناعية. يمكنك مراجعة أحدث أسعار الأحجار الاصطناعية على صفحة المنتج بالموقع. افتح درج الأسعار لمعرفة أسعار الأحجام الأخرى لنفس المنتج. الحجر الاصطناعي ومسحوق الحجر PVC ، يرجى الرجوع إلى الديكور الداخلي لقسم الرخام الصناعي.

بسبب الاستخدام الواسع لهذا النوع في الديكور الداخلي ، يتم تضمينه في هذه الفئة. كما يوحي الاسم ، فهو يشير إلى الأحجار التي لا يتم استخلاصها من الأرض بشكلها النقي ، ولكن يتم إنتاجها وتحويلها بواسطة مواد عضوية أو معدنية أو كيميائية أثناء عملية التصنيع. هناك العديد من أنواع الأحجار الصناعية التي يمكن أن يطلق عليها غبار الحجر والخرسانة. نظرًا لاختلاف طرق الإنتاج بين النوعين ، فمن الممكن أيضًا تغيير نوع الإنتاج الذي يحتوي عليهما. تصنف الأحجار المصنوعة من بولي كلوريد الفينيل والغبار الحجري أيضًا على أنها أحجار من صنع الإنسان.

أنواع الأحجار الصناعية:

كما ذكرنا في البداية ، تتوفر أنواع مختلفة من الأحجار الاصطناعية في إيران ، اعتمادًا على نوع مواد البناء. لدينا نوعان يستخدمان على نطاق واسع في التصنيع. النوع الأول هو نوع عادي للواجهة الداخلية ، بما في ذلك جميع الطرز ، بالإضافة إلى بوليمر الجبس ، والذي يمكن إنتاجه ومعالجته في نانومتر ونوع مقاوم للماء ، دون قيود النموذج.

هذا المثال مصنوع من الإستنسل ، لذلك إذا كان لديك تصميم أو نمط معين ، يمكنك طلب الاستنسل والتصميم والحصول على الحرف الذي تريده. ومع ذلك ، سيتم حساب تكلفة صنع القوالب الخاصة بك (لمشاريعك) بشكل منفصل. النوع الثاني الأكثر شيوعًا ، المصنوع من الحجر والخرسانة ، متين للغاية وكثيف. تختلف أنواع تصنيع الآلات في هذه الفئة بشكل عام عن العمليات في الفئة الأولى. بسبب عملية الإنتاج المختلفة ، يكون تلوين هذه العينة ضعيفًا والتباين أقل من العينة الأولى.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا