الحجر الطبيعي الصيني لمبنى خارجي كبير

يستخدم الحجر الطبيعي والرخام الصيني في الداخل والخارج في المباني الكبيرة ويستخدم على نطاق واسع في المباني الفاخرة. يستخدم حجر البناء بشكل أساسي للقوة والجمال. وهذه الخصائص تؤدي إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات. واستخدامه كواجهة على الطرق المعبدة دليل على ذلك. كقاعدة عامة ، خلال معالجة حجر البناء ، يجب نقل أغطية المحاجر والحاويات المرتبطة بملاط الحجر للنقل وتجهيز القاطع.

حجر البناء مادة طبيعية ذات مقاومة عالية لعوامل مختلفة. وأهم ما يميزها الجمال والقوة. هذا يطيل عمر المبنى ويخلق جوًا لطيفًا وجميلًا. حجر البناء مادة ذات ألوان ومواد مختلفة في سوق الحجر. تُباع الأحجار في السوق بالمتر المربع والأطوال. ويشترى العملاء أحجار البناء وفقًا لأذواقهم وميزانياتهم. تنقسم أنواع الصخور حسب التصنيف العلمي إلى ثلاثة أنواع:

النارية والمتحولة والرسوبية ومع ذلك ، فإن الأسماء التجارية للجبهة مختلفة ويتم تسميتها على اسم المنجم ، وهذا يتوقف أيضًا على المظهر. كيفية قطع سطح الحجر ومعالجة السطح النهائية. تشمل أنواع التكوينات الصخرية الطبيعية الموجودة في الطبيعة الصخور المستديرة والصخور النهرية. صخرة جبلية حادة الحواف ، ستراس

يتم قطع وتشطيب أنواع مختلفة من الواجهات الحجرية بطرق مختلفة. عادة ما يتم اختيار الحجر الأمامي للاستخدام في بناء الواجهة من أكثر المواد المعمرة. لذلك ، فهي شديدة المقاومة للعوامل البيئية المختلفة. تختلف معظم الأحجار المستخدمة في المباني حسب نوع الحجر المستخدم في إنشاء الواجهة. هذه الميزات هي كما يلي:

مقاومة الشمس

دائم ومستقر

ضخم

مقاومة للرطوبة

مقاومة التلوث

مجموعة متنوعة من الألوان

للأحجار الصينية ، مثل كتل البناء الأخرى ، خصائص ونقاط ضعف فريدة نعتزم تقديمها بالتفصيل في هذه المقالة.

ما هو البورسلين؟

على عكس الحجر الطبيعي الصيني ، فإن البورسلين ليس مشعًا مثل الجرانيت ، وعلى عكس الرخام ، فهو مناسب للاستخدام في الهواء الطلق لأنه مقاوم للغاية لعوامل الغلاف الجوي. ينتمي هذا الحجر إلى مجموعة أحجار الرخام ، على الرغم من وجود اختلافات واضحة لأنه يحتوي على بلورات الكالسيت الكبيرة المرئية بالعين المجردة وله نسيج بلوري تمامًا.

إلى جانب الكالسيت ، هناك معادن كوارتز أخرى. ، هذا يحدد مقاومة وصلابة أكبر. عادة ما تكون هذه الأحجار بيضاء أو رمادية فاتحة ، ولكنها متوفرة أيضًا باللون الأخضر والوردي والأحمر والأصفر والقشدي بسبب وجود معادن أخرى. بسبب بعض الشوائب ، تظهر عروق سوداء وصفراء ورمادية ، مما يساعد إلى حد ما على إنشاء علب أعواد ثقاب أو أحجار على شكل عود الثقاب التي تجذب انتباه المشترين ، وفي بعض الأحيان تقلل هذه الأوردة من الجمال وتؤثر بشكل مباشر على السعر النهائي.

يستخدم حجر البورسلين (البلوري) في معظم تطبيقات البناء بسبب قوته العالية. يمكن استخدامها في المناطق الرطبة مثل المراحيض والاستحمام ، وكذلك في المناطق الجافة مثل رصف مناطق الاستقبال والمناطق الأكثر هشاشة مثل واجهات المباني. تتمثل نقطة الضعف في هذا الحجر في تنوع الأنماط والألوان ، لكن الخصائص الفيزيائية لهذا الحجر ممتازة مقارنة بالحجر الجيري والجرانيت.

ملكية الحجر الرملي

إذا كنا نبحث عن حجر جيد جدًا ذو قوة عالية جدًا أو حجر يمكن قطعه وتعريضه باستمرار للثلج والمطر ، فما الحجر الذي يجب أن نختاره؟ الجواب واضح. حجر صيني!

مزايا استخدام حجر الكريستال

1- مقاومة شديدة للعوامل الجوية ويمكن استخدامها بسهولة في واجهات المباني والسلالم وأرضيات الطرق.

2- بسبب لونه الأبيض الناصع ، فهو لا يمتص الحرارة وله طابع بارد ، لذا فإن واجهات الحجر الرملي تستخدم بشكل أساسي في المناطق الاستوائية.

3- مثل الرخام ، فإن هذا الحجر له خاصية نقل الضوء ، وبهذا المعنى ، فهو منافس جيد للرخام بجودة صنعة عالية.

4- مقاومته العالية لنفاذية الماء والمواد الحمضية لا تسمح باستخدامه في دورات المياه.

5- مقاومة عالية للصدمات ولا تنكسر.

6- أتاحت القدرة على النحت الفرصة لعمل الأعمال الحجرية.

7- مقاومة جيدة للتآكل ويمكن استخدامها في مناطق الازدحام الشديد.

8- سعر منخفض مقارنة بباقي أنواع المكعبات

عيوب حجر الكريستال

1- لا يوجد اختلاف في التصميم واللون ، وهذا هو سبب استخدام الخزف الحجري بشكل أقل في السنوات العشر الماضية.

2- من الصعب جداً اعتبار الالتصاق أحد عيوبه ، ولكن يجب أن نذكر أيضًا أن هناك التصاقًا بين الحجر الجيري والجرانيت ، فهو ليس قويًا مثل الترافرتين ولا يكون لزجًا مثل الجرانيت ، لذلك عليك وضعه. الحجر. في طريق البناء.

3- على الرغم من كونها واحدة من أقدم الأحجار في صناعة الحجر في إيران ، إلا أن تغير اللون هو أيضًا أحد عيوبه ، وكان من أكثر اللبنات المستخدمة في السبعينيات وأوائل الثمانينيات من القرن الماضي ، ولكن في القرن الماضي. الوقت كان رديء الجودة بالإضافة إلى وجود أنماط وألوان مختلفة حسب صغر حجمها.

تم استخدام معالجة أقل. ومن المؤمل أنه مع زيادة جودة الصنعة ، التي جذبت الانتباه في السنوات الأخيرة ، ستظهر مرة أخرى في السوق الإيرانية وسيتحول حظ الترافرتين إلى هذا الحجر.

ألواح حجرية صينية

وفقًا لبيانات التغذية المرتدة من البورسلين أو الكريستال ، يمكن تحويل هذه الأحجار إلى ألواح نظرًا لعروقها وأنماطها المميزة ، ويمكن استخدامها لأرضيات وجدران الحمام ، والحدود ، وما إلى ذلك. تستخدم على نطاق واسع في الأماكن. عدادات. في تصميم الكتب والشخصيات التي تضفي جمالًا فريدًا على الجدران والأرضيات ، يعد إنتاج الألواح من هذا الحجر أهم قضية يمكن أن تجذب الانتباه.

تحتوي بعض الأحجار الصينية على شوائب تظهر على سطحها خطوط سوداء وصفراء ورمادية.

أين يستخدم الحجر الصيني؟

في السنوات الأخيرة ، توسع نطاق الاستخدام في البناء كثيرًا ، ولكن بسبب مشاكل التصميم واللون ، تم استبداله بالحجر الجيري وكتل البناء الأخرى ، وفي السنوات الأخيرة انخفضت أيضًا عمليات المعالجة والاستخراج بشكل حاد.

استخدام الخزف الحجري في الداخل

مهما كان المذاق ، فإن خواصه الفيزيائية والميكانيكية ، واجهات المباني ، أرضيات المعيشة ، أرصفة الشوارع ، الدرجات ، حجر الجدار ، حجر المسبح ، إلخ. سمح لنا باستخدامه في جميع الأماكن المقدسة. بسبب لونه الفاتح والبارد. يستخدم الطابع الصيني للحجر بشكل أساسي في بناء الواجهات في المناطق الاستوائية. عمر الخزف الحجري مرتفع جدًا نظرًا لمقاومته للظروف الجوية وتغير المناخ. الاستنتاج الذي يمكن استخلاصه من هذه المناقشة هو أنه لا توجد مشكلة في استخدام هذا الحجر في الهواء الطلق وهو تقني للغاية.

استخدام الحجر الرملي في الفراغات داخل المبنى

هذه الأحجار لديها القدرة على نقل الضوء وبالتالي فهي اختيار جيد للمساحات الفاخرة. لا ترتبط هذه الميزة فقط بالأحجار الرخامية ، ولكن مع المعالجة المناسبة ، تعتبر أحجار البورسلين منافسًا جيدًا لأحجار الرخام ، ولكن تجدر الإشارة إلى أنه ليس كل منهم لديه هذه القدرة. إذا كنت تبحث عن هذه الميزة ، فلن تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال على الرخام.

كانت المشكلة التي كان لها أكبر الأثر في الحد من استخدام هذا النوع من الأحجار هي أنه تم استخدامه في أماكن منخفضة الجودة ، مما دفع البعض للاعتقاد بأن هذا الحجر لم يكن بجودة عالية. لحسن الحظ ، تم إنتاج الخزف الخزفي بشكل جيد للغاية في السنوات الأخيرة وله العديد من المزايا.

أنواع الخزف الحجري

الحجر الجيري والرخام إلخ. الأحجار الكريستالية مثل هذه لها نطاق واسع جدًا ولها خصائص وأسعار مختلفة.

يعتمد سعر الحجر على عدة عوامل:

الرسم واللون

أبعاد الكرتون المعالج (كلما كان حجم الورقة أصغر ، انخفض السعر)

سماكة الصخور

حجز المباراة أو تدريب المباراة

إنتاج

أفضل الخزف الحجري أم الرخام؟

الرسم على البورسلين والرخام

كما هو مذكور في الوصف ، فإن لون حجر البورسلين الخالص يكون في الغالب أبيض وبلوري ، ولكن هناك ألوان أخرى نادرة مثل الرمادي والأخضر والوردي والأحمر والأصفر والقشدي ، والدافع الرئيسي لهذه التركيبة اللونية هو وجودها .

من معادن مختلفة في الخزف الحجري. إذا كانت تركيبة الرخام تحتوي على أكسيد الحديد المائي ، فسيكون لون الرخام بين البني والبرتقالي والأصفر ، وإذا احتوت التركيبة على أكسيد الحديد اللامائي ، فسيكون لون الرخام. سيكون الرخام في نطاق جاما الأحمر والوردي.

إذا كان الرخام يحتوي على المنغنيز ، فسيكون لون الرخام رمادي وأسود. يمكن خدش الرخام أو تموجاته أو تبقعه ، ويرجع ذلك إلى وجود شوائب بالداخل ، وبالتالي ، اعتمادًا على نوع المعدن الموجود في الرخام والبورسلين ، فإنه يؤثر أيضًا على لونه ، لذا فإن الأحجار ذات أماكن مختلفة ، على الرغم من أنها من نفس العائلة ، لها تركيبات لونية مختلفة.

الفرق بين بلاط البورسلين والحجر الجيري

تختلف الأحجار البلورية بشكل أساسي عن الحجر الجيري في اللون والاستخدام والهيكل.

الاختلاف في طبيعة وهيكل الخزف والحجر الجيري

كما ذكرنا سابقًا ، الخزف الحجري عبارة عن سلسلة من الأحجار الجيرية المتحولة ذات البلورات الكبيرة ، ومعدنها الرئيسي هو الكالسيت. تحتوي بعض أحجار البورسلين على الكوارتز ، مما يجعل الحجر الخزفي أقوى. لكن الحجر الجيري هو حجر جيري رسوبي ، يتم الحصول عليه من رواسب الأنهار. يوجد داخل أحجار الترافرتين أصباغ أكسيد الحديد التي تخلق لون الليمون الأحمر والجوز داخل الحجر. سمك الترافرتين واسع جدًا ، من بضعة أمتار إلى حوالي 100 متر.

الفرق في اللون بين الحجر الجيري والخزف الحجري

لون بلاط البورسلين نقي وأبيض وبلوري ولكنه متوفر أيضًا بألوان أخرى مثل الرمادي الداكن الفاتح والأخضر والوردي والأحمر والأصفر والقشدي ، والسبب الرئيسي لهذا اللون هو وجود معادن مختلفة في البورسلين . بلاط الأرضيات.

عملائنا الأعزاء ، تقوم شركتنا بتصدير أنواع الحجر الطبيعي الصيني. يسعدنا ويسعدنا ويشرفنا أن ندعوكم للتواصل مع ممثلي شركتنا على الرابط الموجود بهذه الصفحة للحصول على هذا المنتج الرائع والفريد من نوعه من حيث فوائده العديدة ، وكذلك للاستعلام عن السعر ، بما في ذلك جميع مراحل الشحن والمناولة. . حتى تصل إليك.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا