الديكور الداخلي سعر حجر الميكا

تختلف أسعار حجر الديكور الداخلي حسب نوع الحجر المستخدم. ولعل أهمها هو الميكا حيث أن هناك العديد من الأنواع ويعتمد سعر هذه الأحجار على مدى توفر العديد من الأنواع كما هو الحال في الصين. الهندي ، المصري ، الأحمر ، الأسود ، خردة الميكا.

ماذا تقرأ في هذا المقال:

أسعار حجر الأرضيات: يوجد أنواع مختلفة من الأحجار الداخلية التي يمكن استخدامها للواجهات والديكور الداخلي حسب أسعار الحجر الداخلي المختلفة. نضمن لك مع حجر الأساس تحقيق أعلى مستوى من الجمال للواجهة والداخل نقدم أفضل الأحجار. الحد الأقصى للإدراك حجر الأماكن المغلقة هو حجر يمكن استخدامه بشكل مختلف في كل تركيب ويعطي نتائج أفضل في الداخل وعلى الواجهات. وبالتالي يمكن للعميل اختيار نوع الحجر الداخلي المصري الذي يناسبه. هناك العديد من أنواع الحجر الداخلي ، ولكل منها خصائصها واختلافها عن الأنواع الأخرى. إن حجر الميكا ، على الرغم من صلابته وقدرته على تحمل العوامل المختلفة التي يمكن أن تؤثر عليه ، لا يسعى لإشعاع الراحة النفسية في مكانه. وهو أيضًا حجر يستخدم كديكور داخلي ، ويسهل تقطيعه إلى أحجام مختلفة وفقًا للاستخدام ، مما يخلق إحساسًا راقيًا وفاخرًا. تهتم مؤسسة Stone Foundation بقطع الحجر بمقاسات مختلفة لاستخدامات مختلفة ، مما يضمن أفضل أسعار الحجر المصري للديكور الداخلي.

الأحجام التي تقدمها الشركة تشمل 3 سم × 20 سم حجر ميكا مصري أو 5 سم × 20 سم حجر ميكا مصري ، 10 سم × 20 سم قطعة ميكا مصرية أو 15 سم قطعة ميكا مصرية سم × 20 سم أو قطعة ميكا مصرية. 20 سم × 20 سم. 40 سم.

يبرز أيضًا أن أحجار الميكا تحتوي على أنواع مختلفة ، لذا اختر النوع الذي يناسبك ويمنح المساحة مظهرًا فريدًا. وفقًا للشركة ، يشمل هذا النوع الميكا الرمادية الكوبرونيت ، والميكا الحمراء المصرية ، والميكا الهندية ، والميكا الصينية ، والميكا النحاسية الرمادية. هل المقعد 15 × 60 مربع مثبت لسهولة التركيب والشكل الجمالي؟ تضمن الشركة تثبيت هذا الحجر بشكل صحيح لضمان المظهر المثالي.

بيير مايكو للديكور الداخلي

حجر الميكا البكر من الأحجار الحديثة التي جذبت الانتباه والاستخدام في الآونة الأخيرة. يعطي النتائج المرجوة ويمكن استخدامه للديكور الداخلي والخارجي. لكن يجب إنشاء هذه المشكلة من خلال الدخول في اتفاقية مع شركات خبيرة مثل Foundation Stone ، والتي تقدم أثاثًا مناسبًا للجميع وبأسعار معقولة ، لأنه دائمًا يلبي احتياجات جميع الفئات وأنا موجود هناك.

بالنسبة لهذا الشكل الحجري ، من ناحية ، أشارت الشركة إلى الغرض من الاستخدام قبل تقطيع الحجر ، ومن ناحية أخرى أعطت مظهرًا جميلًا من خلال تحجيمها لهذا التطبيق ثم تكييفها مع حجم 3 سم الذي حددته الشركة يمكن أن توفر. راقب. شرائح 20 سم أو 5 سم × 20 سم مقطوعة من حجر HMG أو حجر HMS محفور وحجر رملي Trieste أو خردة مقطوعة 3 سم × 20 سم.

سعر الحجر بالداخل منخفض جدًا ، ولكن يمكنك اختيار هذا النوع من الحجر وفقًا لتفضيلاتك: خردة الحجر النبيل ، خردة شجرة بورجوندي ، خردة الحجر الذهبي ، حجر الحرير الأخضر الهندي ، حجر الحرير الإسباني أو حجر أغادير الأحمر.

كل من هذه الأحجار لها خصائص مختلفة وتختلف عن الألوان الأخرى. تلتزم الشركة بالعمل معك لاختيار أفضل ما يناسب احتياجاتك ويمكنه تقديم ما يناسبك.

يعتقد الكثير من الناس أن الأحجار الاصطناعية تختلف عن الأحجار الطبيعية ، ولكن لا يزال بإمكانك الحصول على الحجر الذي تحتاجه بخصائص قياسية. في نفس الوقت أسعار الأحجار الداخلية معقولة جدًا ومناسبة للجميع كشركة ونطلب سعرًا مناسبًا لهذه الأحجار وتركيبها. هناك العديد من أنواع الأحجار الاصطناعية ، لذلك يجب توخي الحذر عند اختيار الأحجار بنفس الخصائص.

أسعار أحجار الميكا 2022

من أهم أنواع الحجر الميكا الطبيعي الذي يستخدم في القصور والفيلات ، ويتميز بألوانه الأنيقة والآسرة ، واليوم في عام 2022 أصبحت أسعار هذه الأحجار أغلى من أسعار الأحجار الأخرى. يمكن تثبيته بسهولة بعدة طرق ، لكن الأساليب المستخدمة في التصميم الخارجي تختلف عن تلك المستخدمة في الديكور الداخلي. يمكن تثبيت الأحجار الصغيرة بإحدى مواد Saveto اللاصقة ويمكن تثبيت الأحجار الكبيرة بالخرسانة.

أنواع حجر الميكا: يوجد العديد من أنواع حجر الميكا المصقول للديكور الداخلي ومن أهمها:

حجر الميكا المصري: وهو من أشهر المواد الحجرية لسعره وألوانه الأساسية الرمادي والأحمر.
حجر الميكا الصيني: يعتبر من أغلى أنواع الحجر ، فهو يلمع بشكل جميل في اللون ويأخذ الديكور إلى أعلى مستوى. إنه مشهور كديكور داخلي حيث يتم تجميعه في قطع صغيرة.
الميكا الهندية: بالنسبة لأولئك الذين يحبون الأناقة ، فإن هذا الحجر له درجات ألوان فاتحة ، ولكنه ليس مرغوبًا فيه مثل الأحجار الأخرى.
البيوتايت: قد يكون هذا بسبب الميكا الصينية بحجم 30 * 60 ، وهي أكبر من الأنواع الأخرى ولها لون أسود عالي الجودة.

أسعار الحجر الأرضي: ستقدم الشركة التي تبيع أحجار الأرضيات أفضل الصفقات لجذب العملاء ، ولكن يمكن أن تكون هناك اختلافات كبيرة في الأسعار بين العديد من أنواع الحجر والحجر تختلف الأسعار حسب النوع وتعتمد على العديد من العوامل المختلفة وتشمل هذه العوامل:

نفس نوع الحجر لأن كل نوع من الأحجار له مميزاته الخاصة وهو أفضل من غيره لرص الأحجار الداخلية للقاعة وتختلف الأسعار.
طرق التوصيل والشحن ، فكلما اقترب موقعك من مكان بيع الحجر ، كان من الأسهل شحنه. كلما زادت الكمية المطلوبة ، كان سعر الشحن أفضل.
طريقة التركيب ، لأن هناك عدة طرق لتركيب الحجر ولكل منها معداتها وموادها الخاصة للتركيب.
العمال المختارون للعمل في الحجر هم خبراء.

حجر ديكور للداخلية

يعتبر فن الديكور والتصميم بالحجر الطبيعي ، استخدام الحجر الطبيعي المزخرف حلاً ممتازًا لإنشاء الديكورات الداخلية وواجهات المباني القديمة والحديثة المتحضرة بدلاً من المواد الأخرى المستخدمة. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن واجهات المنازل مغطاة بالحجارة ، فهي مقاومة لمعظم العوامل الجوية وتغير المناخ والرطوبة ، وهي اقتصادية وسهلة التنظيف ومتينة. لن تعود إلى حالتها الأصلية بعد التلف الجزئي حتى تعود إلى حالتها الأصلية ، على عكس الأنواع الأخرى المستخدمة للدروع.

أصبح الحجر الطبيعي مهمًا جدًا في مجال البناء والديكور بسبب متانته وتنوع أشكاله ، يختاره كثير من الناس لتزيين واجهة منازلهم وإضافة لمسة جمالية فاخرة على جدرانهم ، فهو يناسب جميع الأذواق. هناك نوعان من لبنات البناء: الحجر الطبيعي والحجر الصناعي.

في التصميم الداخلي للمنزل ، يصمم المصممون الداخليون الأكثر خبرة تصميمات داخلية حجرية مبهجة من الناحية الجمالية وتندمج مع الديكورات الأخرى في منزل العميل. أولاً ، نستمع إلى طلب العميل ونصممه ونعرضه على الكمبيوتر ونقوم بمعالجته حسب الطلب.

نستخدم أفضل أنواع الميكا المناسبة للديكور الداخلي. تتميز بالعديد من الألوان الجذابة التي تضفي الفخامة والجمال على المساحة. في هذه المجموعة ، نقدم تركيبات حجرية داخلية بأقل الأسعار التي يمكن أن تجدها في شركات تركيب الحجر الأخرى.

ميكا هي عائلة من الرخام. يُعرف هذا الحجر باسم مرمريت في سوق الأحجار. رخام الميكا له أرضية بنية داكنة تشبه خشب الجوز ويستخدم كبديل للخشب في الديكور الداخلي. من خصائص حجر الميكا أنه كثيف للغاية. لا تحتاج كثافة حجر الميكا إلى المعالجة بحشو. حجر الميكا هو أحد أحجار الرخام الرائعة المستخدمة على نطاق واسع في إيران. يعود أصل هذا الحجر إلى مدينة نجف آباد في محافظة أصفهان. الاستخدامات الأكثر شيوعًا لحجر الميكا هي الجدران الداخلية والخارجية للمباني ، والأرصفة ، والسلالم ، وخزائن المطبخ.

أدنى سعر لحجر الميكا

تختلف الأحجار بين أرخص أحجار الميكا ، حيث لا تزين هذه الحجارة القصور فحسب ، بل تزين أيضًا الواجهات الخارجية للمنازل والفيلات والحدائق وما إلى ذلك. إنها أحجار ذات أشكال وألوان جميلة تزينها. قطاعات صناعة حجر الميكا. نحتها على شكل حجري كبير ومنحها شكلاً فريداً وجميلاً.

أنواع أحجار الميكا: ميكا هندي – حجر ميكا مصري – حجر ميكا صيني – حجر ميكا مستورد – سعر حجر ميكا – سعر حجر ميكا – شركة المتميز للديكور – أصناف أحجار ميكا

حجر البيوتايت: يعتبر هذا النوع من الأحجار من الإكسسوارات المنزلية حيث يضيف جمالاً إلى الداخل والخارج من المنزل وهو حجر ميكا محاط بالرخام الإسباني الأسود للزينة.

الميكا الهندية: الميكا الهندية ، من أكثر الأحجار استخدامًا في الفنادق والمنازل والشركات ، وهي متخصصة في ألوان مختلفة مثل مزيج الرمادي والرمادي والأسود والأبيض والأسود. لذلك ، يستخدم هذا النوع من الحجر على نطاق واسع في المطبخ. المتانة والجمال وسحر كبير مقارنة بالأحجار الأخرى.

حجر الميكا المصري: هذا الحجر لا يقاوم الرطوبة وتغير المناخ ومثبطات اللهب فحسب ، بل إنه سهل التنظيف ومقاوم للخدش ، مما يجعله المفضل لدى الكثير من الناس في مصر وخارجها. حل هذا الحجر محل الرخام والباركيه في السوق وبدأ كثير من الناس في استخدامه.

الميكا الصينية: من أصعب الأحجار الطبيعية ، بالإضافة إلى كونها مقاومة للحرارة ، فهي لا تمتص اللون. لا تحتاج إلى تنظيف بعد التصفيف مباشرة ، لذا فهي تحافظ على لمعانها ولمعانها لفترة طويلة.

حجر الميكا المستورد: يضيف هذا النوع من الأحجار الدفء إلى المنزل والصفاء هنا ، كما يمكنك استيراد الميكا من الصين لأنها رخيصة الثمن وجميلة ومتينة.

سعر حجر الميكا: الميكا هي واحدة من أفخم الأحجار في السوق ، لذلك يمكن أن يكلف المتر المربع من الحجر حوالي 600 جنيه إسترليني ، بما في ذلك التركيب والمواد اللاصقة اللازمة لتثبيت الحجر بنجاح ، وبالتالي فإن السعر أعلى قليلاً.

عيوب حجر الميكا

فيما يلي إيجابيات وسلبيات أحجار الميكا الزخرفية الطبيعية والاصطناعية:

سهل التركيب والتنفيذ على أي جدار (جص ، حائط ، سيراميك ، إلخ).
مفيد ومفيد ومريح
مجموعة متنوعة من التصاميم والألوان والجودة العالية
مقاومة عالية للبرد الشديد والحرارة
العزل الحراري للأسطح وخاصة الجدران الرطبة أو الرطبة
مقاومة البرد ، مقاومة الحريق ، مقاومة التآكل
تنطبق في أجزاء مختلفة من المبنى
يمكن استخدامه في المناطق المنحنية

سلبيات:

عادة ما تتجمع الحشرات بين شرائط هذا الحجر.
لا يمكن تلوينها
حتى تتم إزالة هذه الأحجار من الحائط ، لا يمكن تغيير الزخرفة.
إنها ثقيلة جدا
إنه خطير وخطير أثناء الزلزال لأنه ثقيل وعديم الشكل.
لا يمكن تركيبه على السقف ، فقط على الحائط.

حجر الميكا للبيع

أسعار أحجار الميكا المعروضة للبيع بالقياسات المترية وتختلف أسعار الأحجام حسب جودة الحجر أو المواد الطبيعية أو الاصطناعية والقرار ، على الرغم من وجود أحجار باهظة الثمن بدقة أعلى.صغيرة. حجارة

نظرًا لشعبيتها وارتفاع الطلب عليها في السوق ، تأتي الأحجار العتيقة في تصميمات مختلفة وتأتي هذه التصاميم في نطاقات أسعار مختلفة. يوجد العديد من الموديلات في السوق ، يمكنك اختيار الموديل الذي يناسب ديكورك واحتياجاتك. يمكنك اختيار. هذه الأحجار لها خصائص مختلفة اعتمادًا على المواد والصفات المستخدمة في بنائها ويمكن استخدامها في الأساليب التقليدية والحديثة والكلاسيكية. تختلف أسعار هذه النماذج حسب الجودة والتصميم.

إذا كنت تبحث عن حجر قديم رخيص ، فمن المستحسن استخدام حجر الميكا. الميكا الدائمة هي أغلى حجر ، ومن بينها سعر حجر الرياح ، والذي يستخدم بشكل أساسي في السطح الخارجي للمباني. بالطبع ، تختلف أسعار أحجار الميكا باختلاف العديد من العوامل مثل نوع الحجر وحجمه وسمكه. على سبيل المثال ، يختلف سعر البلاط الرخامي عن سعر بلاط العمل. غالبًا ما يرجع الاختلاف في السعر من هذا النوع إلى نوع الحجر وتوافره ، والمنجم الذي يتم استخراج الحجر منه ، وتكلفة شحن الحجر إلى وجهته في المصنع ، ولكن بخلاف ذلك ، تكلفة الشحن إنتاج الحجر إلى حد كبير هو نفسه. .

بساتين الميكا

توجد في منطقة البساتين مجموعة متنوعة جيدة من الأحجار مثل الميكا بأسعار مختلفة. تستخدم في النقل أو التصميم أو المواصفات ، يمكن أن تتنبأ الأسعار الجيدة بسعرها ، لكن الخصائص ليست صعبة في الحجر المناسب.

يكفي البحث عن هذا الحجر للحصول على خيار بالطراز والسعر المفضل ومناسب لميزانيتك. يمكن أن يكون للأحجار العتيقة تأثير على ديكور المنزل ، مما يضيف قيمة إلى منزلك مع حظ كبير وتكلفة قليلة.

الحجارة العتيقة المساعدين في أي الحجارة؟ تتضاعف إمكانيات شراء الأحجار القديمة من جمالها وتلك الخاصة بالتفاصيل الفنية. مناسبة لأولئك الذين يشترون التحف ، والسعر في حدود ميزانيتك ، والفئة والنوع للشراء الثاني ، ومدى استخدام الحجر القديم.

أفضل مكان لشراء الأحجار العتيقة هو متجر الأحجار عبر الإنترنت. نقوم ببيع وتقييم جميع أنواع الأحجار العتيقة ، ويمكنك تقييم جودة وأسعار الأحجار العتيقة المختلفة.

هذا يعتمد على عوامل كثيرة ، ولكن بشكل عام هذه الخدمة للتوزيع وليست للشراء بالكثير من المال ، لذلك يمكنك التأكد من أن السعر مناسب لجميع الفئات. موقع الشركة الإلكتروني أو ملء النموذج للتواصل مع خبراء الصناعة لتحديد السعر والطريقة ، في أي حال من الأحوال راحة العملاء هو الهدف الذي تحدده شركتنا لنفسها. بالنسبة لسعر المتر المربع من هذا الحجر ، عادة ما تحسب الشركات الخدمات التي تقدمها لعملائها. على الرغم من التنوع الكبير في الأحجار التي يمكن للعملاء اختيارها لهذه المهمة ، إلا أن شركتنا تضمن أسعارًا ممتازة لا تقبل المنافسة لجميع الفئات.

من خلال زيارة موقعنا يمكنك الاتصال بخبراء الصناعة لشراء الأحجار بجميع أنواعها وألوانها للديكور الداخلي بأقل الأسعار وبأعلى جودة.

تم تقديم تعليقك بنجاح.

أرسل تعليقك.

لن يتم نشر رقم هاتفك.

اتصل بنا